رئيسية المنتدى

ادعم الرحلات في الفيس بوك

الرحلات على تويتر

 
العودة   منتديات الرحلات > المنتديات المساعدة وذات العلاقة > السيارات وتجهيزاتها

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-07, 04:11 AM   #1
خيال نجد
 

 رقم العضوية : 79
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2007
 المكان : بين النجوم فوق السحاب
 المشاركات : 46
 الحالة : خيال نجد غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» oOoOo قوس الرحمن oOoOo
» ooOoo....بيالة شاهي ع الماشي ....ooOoo
» oOoOo الـــبـــومـــه oOoOo
» oOoOo ..عـــيــديـــه.. من خيال نجد oOoOo
» oOoOo نظريتي عن هجرة القميري oOoOo

افتراضي Fj .. Cruiser ..2008 .......من .. خيال نجد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الغالين

تحيه طيبه من قلب مُحب

لجميع الأعضاء

وخيال نجد

قاااادم...فهل من مُرحب

هذا هو موضوعي الاول

وبعد

أخي المتصفح

عندما تشاهد هذا الشعار

فتأكد بأنك تتصفح موضوع من مواضيع

خيال نجد
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أخواني الأعزاء

TOYOTA
FJ
CRUISER
مونتج مُجدد من TOYOTA
وهو جيب العشه او مايسمى بــ شنب

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعاً
قمت بأحالة الباترول على التقاعد المبكر
وأستبدلنا الــ نيسان .. بالــ تويوتا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و FJ هي سيارتي الجديده
الصراحه سياااااره

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تابع ولا تقاطع فالموضوع له بقيه







  رد مع اقتباس
قديم 30-10-07, 04:13 AM   #2
خيال نجد
 

 رقم العضوية : 79
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2007
 المكان : بين النجوم فوق السحاب
 المشاركات : 46
 الحالة : خيال نجد غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» oOoOo قوس الرحمن oOoOo
» ooOoo....بيالة شاهي ع الماشي ....ooOoo
» oOoOo الـــبـــومـــه oOoOo
» oOoOo ..عـــيــديـــه.. من خيال نجد oOoOo
» oOoOo نظريتي عن هجرة القميري oOoOo

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تابع ولا تقاطع فالموضوع له بقيه







  رد مع اقتباس
قديم 30-10-07, 04:14 AM   #3
خيال نجد
 

 رقم العضوية : 79
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2007
 المكان : بين النجوم فوق السحاب
 المشاركات : 46
 الحالة : خيال نجد غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» oOoOo قوس الرحمن oOoOo
» ooOoo....بيالة شاهي ع الماشي ....ooOoo
» oOoOo الـــبـــومـــه oOoOo
» oOoOo ..عـــيــديـــه.. من خيال نجد oOoOo
» oOoOo نظريتي عن هجرة القميري oOoOo

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تابع ولا تقاطع فالموضوع له بقيه







  رد مع اقتباس
قديم 30-10-07, 04:15 AM   #4
خيال نجد
 

 رقم العضوية : 79
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2007
 المكان : بين النجوم فوق السحاب
 المشاركات : 46
 الحالة : خيال نجد غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» oOoOo قوس الرحمن oOoOo
» ooOoo....بيالة شاهي ع الماشي ....ooOoo
» oOoOo الـــبـــومـــه oOoOo
» oOoOo ..عـــيــديـــه.. من خيال نجد oOoOo
» oOoOo نظريتي عن هجرة القميري oOoOo

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تابع ولا تقاطع فالموضوع له بقيه







  رد مع اقتباس
قديم 30-10-07, 04:17 AM   #5
خيال نجد
 

 رقم العضوية : 79
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2007
 المكان : بين النجوم فوق السحاب
 المشاركات : 46
 الحالة : خيال نجد غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» oOoOo قوس الرحمن oOoOo
» ooOoo....بيالة شاهي ع الماشي ....ooOoo
» oOoOo الـــبـــومـــه oOoOo
» oOoOo ..عـــيــديـــه.. من خيال نجد oOoOo
» oOoOo نظريتي عن هجرة القميري oOoOo

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



تابع ولا تقاطع فالموضوع له بقيه







  رد مع اقتباس
قديم 30-10-07, 04:20 AM   #6
خيال نجد
 

 رقم العضوية : 79
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2007
 المكان : بين النجوم فوق السحاب
 المشاركات : 46
 الحالة : خيال نجد غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» oOoOo قوس الرحمن oOoOo
» ooOoo....بيالة شاهي ع الماشي ....ooOoo
» oOoOo الـــبـــومـــه oOoOo
» oOoOo ..عـــيــديـــه.. من خيال نجد oOoOo
» oOoOo نظريتي عن هجرة القميري oOoOo

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالنسبه للموتر
جربته بالبر
الموتر قوي وسلس ومريح

ودمتم سالمين


أخوكم ومُحبكم
خيال نجد
ابوسعود







  رد مع اقتباس
قديم 30-10-07, 06:06 AM   #8
الجارمن
 

 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل : 22 - 1 - 2007
 المكان : باريس نجد - اكيد عنيزة
 المشاركات : 553
 الحالة : الجارمن غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» صور من امطار عنيزة عصر يوم العيد
» رحلة خيال ولا في الاحلام
» صور الاقمار الصناعية للمملكة
» الف الف الف بل مليون مبروك للاخ صقر
» هايلكس اتوماتيك

افتراضي

مبروك الموتر الجدي
والله يعطيك خيره ويكفيك شره
والف شكر على هذا التقرير المصور عن كل صغيرة وكبيرة عن هذه السيارة







التوقيع
دع المكان أفضل مما كان
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


  رد مع اقتباس
قديم 30-10-07, 06:35 AM   #9
راعي كيف
رحال مشارك
 

 رقم العضوية : 441
 تاريخ التسجيل : 21 - 5 - 2007
 المكان : قلب الحبيب
 المشاركات : 274
 الحالة : راعي كيف غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» قرقيزيا الجمال والطبيعة
» خلفيات لسطح المكتب
» عقوق
» للبيع 4 كفرات مالون مع جنوط تويوتا خمس مسامير 17x900
» صور مختارة من رحلاتي (( لعيون ابو فهد ))

افتراضي

السلام عليكم
تكسرة بالعافية يابو سعود

راعي كيف
ابو ناصر








التوقيع
هل تعلم أن .... العبد إذا قام الى الصلاة أتي بذنوبه كلها ، فوضعت على عاتقه ،

فكلما ركع أو سجد تساقطت عنه
... فأطل الركوع و السجود

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


للمراسلة

  رد مع اقتباس
قديم 30-10-07, 07:41 AM   #10
محمد المعارك
 

 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : 21 - 1 - 2007
 المكان : السعودية - القصيم
 المشاركات : 9,310
 الحالة : محمد المعارك غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» نرحب بكم مرة أخرى مع عودة المنتدى
» تهنئة بعيد الفطر المبارك 1437هـ
» غامرة بعد عالية ..
» "سابغة" اسماَ للحالة المطرية الخامسة لهذا الموسم 2015-2016م
» نقوش ورسومات عين علياء

افتراضي

أول شيء حياك الله اخي خيال نجد في الرحلات وين الغيبات ..؟؟؟؟

ثانياً عرضك رائع ويبدو انك مقتنع فيه ... لكن ما قلت لي وين الباترول ... ؟؟

صورة مع التحية لصاحب العشة موديل 84 خليجي...








  رد مع اقتباس
قديم 30-10-07, 09:13 AM   #11
ريع الدياب
 
افتراضي

الغالى خيال نجد

كان بودى أكون أول المهنئين باقتنائك هذا الموتر
الجميل ولكن سبقنى بها ريف النشاما و4 عكاشة
اختيار جميل وموفق واللون الأبيض رائع وربنا
يطعمك خيره ويكفيك شره ولا تخلينا من متابعة أخباركم







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 30-10-07, 09:16 AM   #12
ثامرالماضي
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله أخوي خيال نجد والحمدلله على السلامه ...
ويقول المثل (( من طوّل الغيبات جاب الغنايم )) ... وعزالله إنك جبت غنيمه ماوراها غنيمه ... ماشاءالله تبارك الله ...

مبروك وألف مبروك والله يجعل فالها الصّحه والعافيه ... والله يطعمك من خيرها ويكفيك شرّها ...

والصراحه أحسنت بإختيار اللون ... رهيب جداً ...

مشكور أخوي خيال نجد على هالموضوع الرائع ...

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة لاتقاطعنا مرّه ثانيه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, تحياتي لك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 30-10-07, 09:31 AM   #13
عبدالرحمن الدرويش
 

 رقم العضوية : 883
 تاريخ التسجيل : 21 - 9 - 2007
 المكان : الرياض - الزلفي
 المشاركات : 667
 الحالة : عبدالرحمن الدرويش غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» رحلة بسيطة جدا - من كرايست تشيرتش بنيوزيلندا
» بقايا بحيرة + سمـك بلطي
» إستشارة بخصوص كاميرا
» الوحش الروسي القادم
» .. القناعة كنز لا يفنى ..

افتراضي

خيال نجد.. هلا وغلا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وما شاء الله تبارك الله
الله يطعمك خيره ويكفيك شره
حسافة إنك تفرط بالنيســان.. بالذات بعد التجهيزات والإضافات الحلوه
لكن ومع ذلك ما أقول إلا أحسنت الإختيار
والله يبارك لك
ما بقى إلا التجهيزات للـFj ليتك تعطينا لمحة عن أفكارك او حتى إضافتك له
ولك كل الشكر على هالموضوع الجميل

أخوك.. أبو فهد...








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا خير في سيف نثر دم راعيه "شيلة"


من رحلتي إلى ماليزيا بعض الصور
  رد مع اقتباس
قديم 30-10-07, 10:29 AM   #14
ابو فراس
 

 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل : 22 - 1 - 2007
 المكان : عنيزة
 المشاركات : 6,062
 الحالة : ابو فراس غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» قصة الديك الشبعان
» قصة من كيد الرجال وحكمتهم
» دجاج مقلي بدون زيت او سمن.... يم يمي
» وش رايكم بهالاسم
» انا والعصافير

افتراضي

الله يطعمك من خيره ويكفيك شره

اختيار صحيح وعساك تقنع بعض الناس يريح العشة وياخذ واحد مثله

على فكره كم سعره وهل هو متواجد هنا او في الخليج








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 30-10-07, 10:58 AM   #15
شايب الصمان
 
افتراضي

هلا ومرحبا بك

الله يعطيك خيره ويكفيك شره

أذا أمكن شرح بيسط ميكانيكنا عن :

1 - المكاينه ؟

2 - الدبل ؟

ولك الشكر الجزيل








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقيقة ام خيال !!!!!!!!! ابو عهد رحلات الصيد 17 28-12-07 11:10 PM
oOoOo..جيب لكزس 2008 .... خاص .. خيال نجد..oOoOo خيال نجد السيارات وتجهيزاتها 8 01-11-07 06:26 AM
الرمال السريعة .. حقيقة أم خيال؟ ريع الدياب الصحاري 16 28-09-07 04:36 PM
خيال نجد ....................... قادم ,,, وبقوه خيال نجد الترحيب والمناسبات 7 29-01-07 02:03 AM


الساعة الآن 03:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 
هلا ديزاين