رئيسية المنتدى

ادعم الرحلات في الفيس بوك

الرحلات على تويتر

 
العودة   منتديات الرحلات > المنتديات المساعدة وذات العلاقة > تقنية الخرائط و تحديد المواقع

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-10, 02:07 PM   #1
صوت اللافي
 
افتراضي جارمن زوما 660 والبديل ل 276

pecifically made for bikers by bikers, the Garmin Zumo 660 is a revolutionary GPS that is perfect for every day motorcyle riding and the long trips as well.
There are millions of POIs loaded on your Garmin Zumo 660, making it easy to find a restaurant, airport, bar, gas station, hotel, or whatever it may be. City Navigator® NT maps are also preloaded so that you have up to date city maps for your rides. These maps also have the option of the buildings being in 3D to make it easier find your way around a city and the Garmin Zumo 660 includes the lane assist feature which tells you which lane you need to be in before each next step in your directions. So, you never have to worry about cutting over last minute anymore and looking like a crazy tourist.
It has a large 4.3″ display that is easy to see and use with the touchscreen display. The Garmin Zumo 660 has Bluetooth technology, so you do not need to remove your helmet or take off your gloves in order to talk on your phone. All you need is a bluetooth headset on your helmet, a connection with your cell phone, and you can make or receive phone calls while on the road. You also can call POIs with your Bluetooth technoloy. Which is great if, let’s say you are taking your girl out on the town, but you forgot reservations…whoops…you can call on your way to reserve that table. Plus, you don’t have to worry about looking at the screen, while on the road, because the Garmin Zumo 660 tells you where to go and when.
If you like music while on the road, the Garmin Zuma 660 has an MP3 player and compatible headphone jack if you want to listen to some tunes on the road. It also has the ability to play audiobooks too, if you prefer to get in some reading while driving. You can even take pictures and load them on your Garmin Zumo 660, so you can always take a look at your wife, child, husband, boyfriend, whatever…kinda nice for those longer road trips








التوقيع
سبحان الله وبحمده ســـبحان الله العظيم
  رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 07:25 PM   #2
سعود الراشد
 
افتراضي

ترجمة من الإنجليزية إلى العربيةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

-------------------------------------------------- ------------------------------

pecifically اعتماد لالسائقون من السائقون ، وZumo غارمين 660 هو نظام تحديد المواقع الثورية التي هي مثالية لركوب الدراجات النارية في كل يوم ، وكذلك الرحلات الطويلة.
هناك الملايين من النقاط المهمة تحميلها على جهاز غارمين Zumo 660 ، مما يجعل من السهل العثور على أحد المطاعم ، والمطارات ، نقابة المحامين ، ومحطة بنزين ، وفندق ، أو أيا ما كان. مدينة المستكشف ® نت الخرائط أيضا مسبقة بحيث يكون لديك حتى الآن خرائط المدينة الخاصة بك لركوب الخيل. هذه الخرائط أيضا لدينا خيار المباني يجري في 3D لتجعل من السهل العثور على طريقك حول المدينة وZumo غارمين 660 يشمل ممر مساعدة الميزة التي يخبرك حارة التي تحتاج إلى أن يكون في قبل الخطوة التالية في كل الاتجاهات الخاصة بك. لذلك ، ولست مضطرا ابدا ما يدعو للقلق على خفض آخر لحظة بعد الآن ، وتبدو وكأنها سيارة سياحية مجنونة.
أن لديها 4.3 الكبيرة "التي يتم عرضها من السهل أن نرى واستخدامها مع لمس الشاشة. وZumo غارمين 660 وتقنية بلوتوث ، بحيث لا تحتاج لإزالة الخوذة الخاصة بك أو خلع القفازات الخاصة بك من أجل التحدث على الهاتف. كل ما تحتاجه هو سماعة بلوتوث على الخوذة الخاصة بك ، على اتصال مع هاتفك الخلوي ، ويمكنك إجراء أو استقبال المكالمات الهاتفية أثناء السير على الطريق. يمكنك أيضا الاتصال مع النقاط المهمة الخاصة بك technoloy بلوتوث. وهو أمر عظيم إذا ، دعنا نقول انك تأخذ الفتاة الخاص بك على المدينة ، ولكن كنت قد نسيت التحفظات... يصيح... يمكنك الاتصال على طريقك إلى يوجد هذا الجدول. بالاضافة الى ذلك ، لم يكن لديك ما يدعو للقلق عند النظر الى الشاشة ، بينما على الطريق ، لأن Zumo غارمين 660 يخبرك أين يذهبون ومتى.
اذا كنت تحب الموسيقى أثناء السير على الطريق ، لزوما غارمين 660 ومشغل MP3 ومتوافق مع سماعات الأذن إذا كنت ترغب في الاستماع الى بعض الإيقاعات على الطريق. كما أن لديها القدرة على لعب الكاسيت جدا ، إذا كنت تفضل الحصول على بعض في القراءة أثناء القيادة. يمكنك حتى التقاط الصور وتحميلها على جهاز غارمين Zumo 660 ، لذلك يمكنك دائما أن نلقي نظرة على زوجتك ، والأطفال والزوج ، وصديقها ، أيا كان... كيندا لطيفة لتلك الطريق أطول الرحلات







  رد مع اقتباس
قديم 25-01-10, 06:54 PM   #3
ابوسلطان
 
افتراضي

أجهزة (zumo ) فئه مصصه لدراجات الناريه فقط لاكنه يضل يحمل نفس خصائص النوفي يعني جهاز عقيم أداءه لايتعدى الخريطه المسجلة عليه

البديل فئه (Oregon)بجميع موديلاتها وإن كانت تتغلب على الـ 276 بخائص كثيره وأنشالله راح انزل موضوع كامل عن الاوريقون قريباً








  رد مع اقتباس
قديم 26-01-10, 09:59 PM   #4
sameer_1798
رحال جديد
 

 رقم العضوية : 6066
 تاريخ التسجيل : 26 - 1 - 2009
 المكان : السعودية / المدينة المنورة
 المشاركات : 186
 الحالة : sameer_1798 غير متواجد حالياً


من مواضيعي
» تعلم استخدام أجهزة النوفي في البر
» صور من عدسة الجارمن (oregon 550)
» مقارنة بين جارمن 276c & أوريغون 550
» نقوش من مدائن صالح
» عدم ظهور المواضيع المشترك بها

افتراضي

بارك الله فيك الجهاز هذا أعتقد أنه مثل النوفي 760 يختلف عنه بأنه
يتحمل الصدمات والماء ويمكن قراءة شاشته تحت أشعة الشمس .








  رد مع اقتباس
قديم 28-01-10, 07:49 AM   #5
صوت اللافي
 
افتراضي

مع الاسف ان ان ابو سلطان كلامة ليس صحيحا ان ااستخدم خرائط دار موجة وخرائط السياري الاصدار الاخير والستي نيفقيتر 10.20
والجهاز ممتاز من ناحية لنظمة الاحداثيات
والبوصلة
تتبع الاثر ترجع مع نفس الطريق
نطق اسما الشوارع
يستخدم بالدرلجة والسيارة والاقدام
محمل علىة بيانات جغراقية ممتازة
الخرائط مجاننا بعكس 276 بحدود 1400 ريال








التوقيع
سبحان الله وبحمده ســـبحان الله العظيم
  رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 
هلا ديزاين